الأسئلة المتكررة
كم عدد الطرق التي يمكن استخدامها لتسجيل الدخول؟
هنالك ثلاث طرق يمكن استخدمها لتسجيل الدخول، حسبما موضح أدناه:
• تسجيل الدخول العادي
يكون التسجيل العادي من خلال إدخال عنوان البريد الإلكتروني/اسم المستخدم، وكلمة المرور، ويُرجى وضع علامة في الخانة المخصصة لتأكيد هوية المستخدم (I am not a robot) ، ومن ثم تسجيل الدخول. بعد نجاح عملية تسجيل الدخول سيتم تحويلك إلى لوحة عرض الخيارات الخاصة بك.
• التسجيل بالهوية الرقمية UAE PASS
لاستخدام هذه الطريقة في تسجيل الدخول يجب أن يتوفر لديك حساب الهوية الرقمية. وإذا كان لديك حساب، يُرجى الضغط على زر خيار تسجيل الدخول باستخدام الهوية الرقمية، وسيتم تحويلك إلى الصفحة الخاصة بالهوية الرقمية لإضافة بيانات بطاقة الهوية الإماراتية Emirates ID أو رقم هاتفك الجوال. بعد ذلك سيتم تحويلك تلقائياً إلى الصفحة التي تحتوي على لوحة عرض الخيارات الخاصة بك.
• تسجيل الدخول الفردي
لاستخدام هذه الطريقة لتسجيل الدخول يجب أن تكون عضواً في نظام الترخيص الإلكتروني أو نظام "نوتيك" أو نظام "آيسابلاير" iSupplier الخاص بتواصل المورِّدين أو من مقدمي طلبات التوظيف. وفي هذه الحالة سيظهر لك رابط أسفل هذه النظم لفتح الصفحة ومن ثم سيتم تحويلك إلى صفحة لوحة عرض الخيارات الخاصة بك.
كيف تجرى عملية التسجيل؟
إذا كنت مستخدماً عادياً لا علاقة لك بأي ترخيص إلكتروني، أو "نوتيك" Nutech، أونظام "آيسابلاير" iSupplier الخاص بتواصل المورِّدين أو من مقدمي طلبات التوظيف، يجب عليك أن تقوم بالتسجيل في "بوابة وصل" الإلكترونية الخاصة بالهيئة بالضغط على رابط التسجيل هنا. وستتوفر لديك خلال عملية التسجيل الخيارات الآتية للاختيار من بين خمس (5) فئات مع وضع خيارات أخرى في الاعتبار:
• عميل
• باحث عن وظيفة
• فرد من الجمهور
• شركاء
• مورِّد
• أخرى
تحتوي كل فئة من هذه الفئات، وتندرج تحتها، خانات تتعلق بالفئة التي تم اختيارها. يُرجى ملء الاستمارة والضغط على تقديمsubmit . ستصلك رسالة تفيد بنجاح عملية التقديم، كما ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد تسجيلك. وتحتوي رسالة البريد الإلكتروني هذه على رابط يُرجى الضغط عليه للتحقق من حسابك لكي يتسنى لك تسجيل الدخول log-in والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الهيئة.
كيف يتم إبلاغي بشأن مستجدات الحالة التي قمت بتسجيها؟
"بوابة وصل" الإلكترونية الخاصة بالهيئة موصَّلة بملفك الشخصي ورقم هاتفك الجوال. ويمكن إرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية إليك لإطلاعك على مستجدات الحالة التي قمت بتسجيلها. يُرجى التأكُّد من إضافة عنوان بريد إلكتروني نشط ورقم هاتف جوال إلى ملفك الشخصي.
كيف يمكن الإبلاغ عن مخاوف تتعلق بالأمان بدون الكشف عن هوية الشخص المبلِّغ؟
للإبلاغ عن مخاوف تتعلق بالأمان يُرجى الضغط على رابط إبلاغ عن مخاوف تتعلق بالأمان، وهذا الرابط موجود في صفحة الدخول تحت "التحكم في تسجيل الدخول". بعد الضغط على هذا الرابط سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة حيث يجب أن تقوم بملء الاستمارة والضغط على "تقديم" Submit.
كيف يمكنني تسجيل حالة؟
لفتح سجل حالة يجب عليك أن تقوم بتسجيل الدخول أولاً لـ"بوابة وصل" الإلكترونية الخاصة بالهيئة مستخدماً أي من طرق تسجيل الدخول المُشار إليها أعلاه. بعد نجاح عملية تسجيل الدخول، يُرجى الضغط على خيار "تسجيل حالة" ومن ثم ملء الاستمارة اللازمة واضغط بعد ذلك على "تقديم" Submit. سيتم بعد ذلك إضافة الحالة التي تم تسجيلها إلى جدول قائمة الحالات ولوحات عرض الخيارات تحت صفحة لوحة الخيارات.
ما هي فوائد استخدام "بوابة وصل" الإلكترونية الخاصة بالهيئة؟
"بوابة وصل" الإلكترونية الخاصة بالهيئة هي البوابة الرسمية للتسجيل والإدارة والمتابعة والتتبع والاستجابة لكافة الاستفسارات والشكاوى والمقترحات واستكمال الاجراءات. ويتضمن النظام لوحة عرض لأي مستخدم لمتابعة الحالات التي تم تقديمها للهيئة. ويمكن من خلال استخدام "بوابة وصل" الإلكترونية الخاصة بالهيئة تحسين تجربة الخدمة للمستفيدين من خلال الإبلاغ والتحليل.
متى يجب أن يتم تقديم حالة؟ وما هو الفرق بين الاستفسار والشكوى؟
يُرجى الاطلاع على إرشادات استخدام "بوابة وصل" الإلكترونية الخاصة بالهيئة. ويمكنك تنزيل وثيقة الإرشادات في صيغة PDF لمساعدتك على تصفح البوابة الإلكترونية وقوائم خياراتها.
هل سيتم الاتصال بي بعد تقديم الحالة عبر "بوابة وصل" الإلكترونية الخاصة بالهيئة؟
يتم النظر في الحالات على أساس كل حالة على حدة. وفي حال كانت الحالة واضحة والوثائق الداعمة كافية لن تكون هناك حاجة إلى الاتصال
- السابق page
- 1 / 2
- You're on page 1
- page 2
- التالي page